همس أصحاب دخول

منتدى ترفيهى متنوع يهتم بشؤون الشباب والأصدقاء .. كلنا هنا عائلة واحدة


شاطر

descriptionكادر الأطباء من اول شهر يوليو القادم .. الف مبروك

more_horiz
كادر الأطباء من اول شهر يوليو القادم .. الف مبروك
كادر الأطباء من اول شهر يوليو القادم .. الف مبروك


جريدة المصرى اليوم :

أعلنت لجنة الصحة بمجلس الشورى، الأربعاء، الاتفاق مع وزارة المالية على إقرار كادر المهن الطبية في الموازنة الجديدة 2013/2014.

وقال عبدالغفار صالحين، رئيس اللجنة، في المؤتمر الصحفي الذى عقدته اللجنة، إنه «تم الانتهاء من إنجاز معالم واضحة لتمويل الكادر وإقرار جزء كبير منه».
وأضاف أن الأجر الثابت في مشروع قانون الكادر الجديد تم إنجازه بنسبة 100%، وسيطبق فور الموافقة النهائية على مشروع القانون من مجلس الشورى خلال الأسابيع المقبلة».

وأشار إلى أن علاوة الكادر تم إقرارها بنسبة 30% في الموازنة الجديدة 2013/2014 وخلال 3 أو 4 سنوات سيقر بشكل كامل وهذا اتفاق مع وزارة المالية.










جريدة الأهرام :

كشف مصدر بنقابة الأطباء أن وزارة المالية سوف تعلن خلال المؤتمر الصحفي، المقرر عقده ظهر اليوم، بمجلس الشوري، لإعلان التفاصيل النهائية لمشروع كادر العاملين بالصحة، عن توفير الإعتمادات المالية الخاصة بتمويل الكادر، وأنه سيتم البدء في تطبيقه من مطلع شهر يوليو المقبل.

وقال المصدر إنه سيعلن عن إقرار القانون بمجلس الشوري قبل "30 يونيو الجاري، وأن وزارة الماليه سترسل لمجلس الشورى الملحق المالى الخاص بالكادر لإضافته للموازنة.

وأضاف أنه تم الإتفاق علي أن أساسي الراتب لأعضاء الفريق الطبى الحاصل على درجة البكالوريوس سيكون 1200 جنيه كحد أدنى، وأن بدل عدوى 15% من أساسي الراتب، وأن بدل جذب للمناطق النائية، ويتراوح من 50% الى 300% من أساسي الراتب.

وأوضح أن بدل كادر سيكون نحو 1500 جنيه للأطباء البشريين ونحو 1400 جنيه للصيادلة وأطباء الأسنان، وأن المرحلة الأولى سيتم خلالها تطبيق الكادر بنسبة 66%.
















جريدة اليوم السابع :



هنأ الدكتور سعد زغلول مساعد الوزير للطب العلاجى، الأطباء والفريق الصحى بإقرار مشروع الكادر وإعلان الجوانب الأساسية للشق المالى من المشروع والذى تم اليوم بمؤتمر صحفى بمجلس الشورى.

وقال زغلول، عقب انتهاء المؤتمر فى بيان له مساء اليوم الأربعاء، إن الكادر سيدخل حيز التنفيذ ابتداءً من يوليو القادم وأنه قد تم إقرار أساسى المرتب وفقاً للجداول المعلنة والذى يبدأ بــ1400 جنيه للطبيب البشرى حديث التخرج بنسبة 100% يضاف إليه 15% بدل عدوى بالإضافة إلى علاوة الكادر والتى تبدأ بـ1500 جنيه يتم تطبيق 30% منها هذا العام، وبذلك يبلغ مرتب الطبيب حديث التخرج حوالى 2000 جنيه ابتداءً من هذا العام.

وفى سياق متصل، أكد زغلول أن اللائحة التنفيذية للقانون ستكون جاهزة بمجرد إقرار المشروع فى الجلسة العامة لمجلس الشورى.



أترك تعليقك بدون تسجيل

descriptionرد: كادر الأطباء من اول شهر يوليو القادم .. الف مبروك

more_horiz
ألف مبروووك لكل الاطباء والصيادلة واستاف التمريض وافراد الطب الوقائى فى جمهورية مصر العربية جمهورية العدالة الاجتماعية ... وعقبال كل فئات الشعب المصرى وكل وزاراتها ... بخص بالشكر كل الأطباء والصيادلة الحقوقيين .. وزملائى من قاموا بعمل اضرابات عن العمل من أجل حق الطبيب والصيدلى المصرى فى احترام مهنته والارتقاء بمستواه المادى والاجتماعى
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى