كيف تخبرها أنك غير مستعد لعلاقة جديدة ؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

كيف تخبرها أنك غير مستعد لعلاقة جديدة ؟

مُساهمة من طرف rino في السبت 7 يوليو - 23:55

اذا كنت تتمتع بعزوبيتك أو خارجا لتوك من زواج فاشل أو علاقة لم يكتب لها النجاح ، ولا تريد التورط في علاقة جديدة غير مأمونة النتائج، حتى تستجمع شتات نفسك وتستعيد ثقتك وقدرتك على الحب مرة أخرى، فإن هناك مجموعة معينة من الجمل التي تعتبر بمثابة رسالة واضحة لأي فتاة بأنك لا تريد الارتباط حاليا.. فكيف ستقوم بذلك دون أن تجرح كبرياءها ؟
هناك سبع عبارات واضحة ومحددة وفعالة للتعبير عن عدم نيتك الدخول في قصة حب جديدة :
1- ما زال قلبي موجوعا من الجرح القديم
بهذه العبارة الصريحة الواضحة ستجعلها تفهم أنك لم تتخلص نهائيا من أوجاع الماضي ، وأنك ما زلت في حاجة لبعض الوقت قبل أن تشرع في الدخول في علاقة حب جديدة .
2- أنا لا أبحث عن الارتباط في الوقت الحالي :
اذا شعرت أن صديقتك تتودد إليك بشكل مبالغ فيه، وأنها تدفعك للارتباط بها، فإن هذه العبارة كفيلة بأن تجعلها تتنحى جانبا وتبتعد عنك.
فالمرأة مخلوق ذكي، وهي تدرك أن الجميع يبحث عن علاقة ويبحث عن الارتباط والاستقرار والسعادة، لكن سماعها لهذه الجملة منك سيجعلها تدرك ان تتهرب منها بالتأكيد وأنها ليست المرأة التي تحلم بالارتباط بها.

3- آسف... أنا مشغول جدا حاليا :
اذا كنت قد بدأت في التعرف على امرأة ما ، ثم شعرت لأي سبب أنكما غير منسجمين وغير متوافقين، فإن هذه العبارة ستبعدها عنك حتما.
ولكن احذر استخدام هذه العبارة ، وتجنب نبرة الاستعلاء أثناء محاولتك انهاء الأمر مع فتاتك، لأن هذه الجملة تختلف كثيرا عما سبق، فهي تنطوي على بعض الاهانة، لأن كل فتاة تعلم أنك مهما كنت مشغولا، فإنك بالتأكيد ستجد بعض الوقت لها اذا كان وجودك معها يمنحك السعادة، وبالتالي فإن هذه الجملة ليست سوى رسالة خفية لإجبارها على الابتعاد عنك .
4- اعتدت العزوبية .. ولا أحب الارتباط :
الجميع يعلم أن أي شخص لا يستطيع أن يعيش وحيدا للأبد، وأنه مهما كان يريد الاحتفاظ بحريته والاستمتاع بها إلى الحد الأقصى، فإنه في النهاية سينصاع للفطرة والتقاليد الاجتماعية والضغوط الأسرية من أجل الزواج، ولهذا فإنه عندما تقول للمرأة هذه الجملة، ستدرك فورا أنك تتحجج لعدم الارتباط بها، وأنك فعليا لا ترفض الاستقرار لكنها ليست فتاة أحلامك .
وهذه العبارة تنطوي أيضا على بعض الإهانة، لذا لا تستخدمها إلا اذا فشلت العبارتان الأولى والثانية في ابعادها عنك.
5- لديّ ارتباطات ومواعيد لمدة أسبوعين، يمكننا التحدث بعدها :
اذا دعتك الفتاة لتناول الغداء في مكان ما، أو حتى حضور معرض أو حفل أو آية مناسبة أخرى، فهذه قد تكون خطوة للفت انتباهك والتعبير عن اعجابها بك، واذا كنت لا تشعر أنك ستبادلها نفس الشعور مع مرور الوقت، وتريد انهاء الأمر سريعا، فليس أفضل من رفض الدعوة بالتعلل بضيق الوقت. فهي ستفهم فورا أنك لست مهتما بها.
6- دعينا لا نتعجل بالارتباط :
معظم الفتيات يهدفن من التقرب للرجال إلى الارتباط الرسمي، وبالتالي فإن هذه العبارة كفيلة بتراجعها عن التخطيط للفت انتباهك وإيقاعك في حبها .
7- لدى مشاكل كثيرة حاليا :
من أفض الحجج على الاطلاق لعدم التورط في علاقة غير محسوبة ، هي أن تتعلل بوجود مشاكل كثيرة في حياتك هذه الفترة، سواء على مستوى العمل، او مشاكل مادية، او حتى توتر علاقتك الأسرية بوالديك وذويك.
فالمرأة التي تبحث عن الاستقرار لن تتورط في علاقة غير مأمونة العواقب ومستقبلها غير مضمون .

rino
Admin

تاريخ التسجيل : 06/02/2012
انثى
المدينة/المحافظه : Mansoura
عدد الرسائل : 269
نقاط : 10396

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى