تهديدات لصبّاحي بالقتل وإلغاء مؤتمر الشيخ زويد تهديدات لصبّاحي بالقتل وإلغاء مؤتمر الشيخ زويد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

تهديدات لصبّاحي بالقتل وإلغاء مؤتمر الشيخ زويد تهديدات لصبّاحي بالقتل وإلغاء مؤتمر الشيخ زويد

مُساهمة من طرف دكتور احمد عبدربه في الخميس 26 أبريل - 19:51

تهديدات لصبّاحي بالقتل وإلغاء مؤتمر الشيخ زويد

كتب محمود مطاوع
عاد حمدين صباحي والوفد المرافق له فجر اليوم من سيناء عقب رحلتهم الي هناك منذ صباح امس الأربعاء احتفالا بالعيد القومي لسيناء.

قالت حملة صباحي في بيان لها بالرغم من التهديدات التي تعرض لها على تليفونه الخاص وعلى تليفونات مقر حملته الانتخابية بإطلاق النار عليه ، أصر حمدين صباحي المرشح لرئاسة الجمهورية علي إتمام زيارته لسيناء للاحتفال بعيد تحرير سيناء مع أهلها .

وقد تعرض حمدين صباحى والوفد المرافق له من الشخصيات العامة وأعضاء الحملة وشبابها منذ بداية تحركهم من القاهرة في الطريق الي العريش لتهديدات متكررة علي تليفوناتهم المحمولة وتليفونات مقر إدارة الحملة ، في محاولة مشبوهة من البعض لإلغاء الزيارة ومنع صبّاحي من التواصل مع اهالى سيناء ، وهو ما دفع قيادات الحملة للاتصال بالجهات الأمنية لتأمين الرحلة ، فيما رفض صباحي الغاء زيارته بابتسامته المطمئنة الواثقة قائلا "قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا" وحب الناس ودفء مشاعرهم يحمينا.

إلا أن صبّاحي قام بعمل تعديل بسيط على مسار الرحلة المقررة سلفا ، وذلك بإلغاء مؤتمره فى الشيخ زويد بعد اتصالات هاتفية مع قيادات القبائل هناك الذين حرصوا علي التأكيد علي تأييدهم له وطالبوه بإلغاء زيارة الشيخ زويد حرصا علي سلامته وأمنه ، مؤكدين علي ترحيبهم الشديد بزيارته في اي وقت ، كما طالبت القوات الأمنية صباحى أيضا بذلك حرصا على سلامته وسلامة الوفد المصاحب له.

من ناحيته، توجه صباحي بالشكر والتقدير للأجهزة الأمنية لما بذلوه من جهد فى تأمين الرحلة والقيام بواجبهم طوال فترة الرحلة وحتى العودة الى القاهرة.

دكتور احمد عبدربه
Admin

تاريخ التسجيل : 28/08/2008
ذكر
المدينة/المحافظه : مصر
عدد الرسائل : 2738
نقاط : 28153
الاوسمة :

لعب الادوار
لعب الادوار: 2

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mondylovers.mam9.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى