فضيحة قويه حدثت في الرياض بالصور

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

فضيحة قويه حدثت في الرياض بالصور

مُساهمة من طرف دكتور احمد عبدربه في الثلاثاء 28 سبتمبر - 5:55


في جامع سوق الخضار بالربوة كان

المصلين يهُم بالدخول إلى ( صلاة الفجر ) في الجامع , وإذ بالإمام " خاشع " في تلاوته والمصلين الذين في الروضة خاشعون كذلك , بشكل عجيب , بصوت رهيب , والوضع مهيب , يخالط ذلك الصوت , صوت رضيع منيب .



, وبدأ الإمام يقنت , وهو لا يكاد يستطيع التملك على أركان جسمه وكان منذ أن بدأ في قنوته وهو { يدعوا على : العلمانيين , والمفسدين في بلاد التوحيد , وأن ينتقم الرب منهم ومن زيغهم ودعاويهم المضللة للمجتمع والمرأه والتحريض بين الراعي والرعية } .


منذ أن بدأ في قنوته إلى أن إنتهى ومن في الروضة لا يقف صوت بكاءهم , تملكته الدهشة , حاول أن يتفاعل معهم , لكنه لم يستطع .


بعد الصلاة :
وقف الإمام وهو مازال يبكي والدموع قد بللّت لحيته ووجنتيه وغترته وقال :



جئنا إلى الصلاة وبعد أن أذن المؤذن بالتحديد ... جاء أحدهم ورمى ذلك الرضيع في ذلك البرد القارس عن باب المسجد الآخر وفرّ هارباً بسيارته .


حينها يقول :


بكيت .. وبكيت .. وبكيت ... لمنظر ذلك الرضيع ذو الوجه النظر الذي لا يتجاوز عمره 3-4 أيام , ماذنبه , وماذا إقترف كي يرمى إلى من يتكفل به ويقوم على تربيته وشؤونه , ماذا سيقول من خرج من صُلبه إلى الرب عزّ وجل , وماذ سيكون رد المرأه التي لبث في جوفها 9 أشهر .
باشرت الدوريات الأمنية الموقف حيث أن الإمام قد إتصل بهم قبل إقامة الصلاة وأبلغ عن الحادثة , وكان العدد الذي باشر الحادث يتجاوز الثمانية أشخاص ... بدى على محياهم التأثر ولم يستطع بعظهم أن يقف أكثر من لحظات وهو ينظر إلى منظر ذلك الرضيع .




هذه الصورة لا تحتاج لتعليق ولا إلى شرح انها تتحدث عن نفسها .....



طفل رضيع يرمى في الزبالة لم يمر على ولادته سوى ساعات .....


لان المرأة اخذت الحرية الموعودة من دعاة الحرية وتمردت على الواقع ونبذت الفضيلة ولا شك بنبذ الفضيلة تأتي الرذيلة .....


هنا قمة التطور عند العلماني وهنا حقوق المرأة التي يريدون وهذه الحرية التي من اجلها يرفضون الدين ويحصرونه في العبادات ...!!!


((وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لاَ تُفْسِدُواْ فِي الأَرْضِ قَالُواْ إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ (*) أَلا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَكِن لاَّ يَشْعُرُونَ (*) وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ آمِنُواْ كَمَا آمَنَ النَّاسُ قَالُواْ أَنُؤْمِنُ كَمَا آمَنَ السُّفَهَاء أَلا إِنَّهُمْ هُمُ السُّفَهَاء وَلَكِن لاَّ يَعْلَمُونَ (*) وَإِذَا لَقُواْ الَّذِينَ آمَنُواْ قَالُواْ آمَنَّا وَإِذَا خَلَوْاْ إِلَى شَيَاطِينِهِمْ قَالُواْ إِنَّا مَعَكْمْ إِنَّمَا نَحْنُ مُسْتَهْزِؤُونَ (*) اللّهُ يَسْتَهْزِىءُ بِهِمْ وَيَمُدُّهُمْ فِي طُغْيَانِهِمْ يَعْمَهُونَ))


لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم .

دكتور احمد عبدربه
Admin

تاريخ التسجيل : 28/08/2008
ذكر
المدينة/المحافظه : مصر
عدد الرسائل : 2738
نقاط : 28153
الاوسمة :

لعب الادوار
لعب الادوار: 2

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mondylovers.mam9.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى