فرنسى يقع فى غرام " المجبسات"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

فرنسى يقع فى غرام " المجبسات"

مُساهمة من طرف زائر في الأحد 20 ديسمبر - 9:58





اعتاد الناس على سماع أخبار عن "مهاويس" الفنانات والمغنيات والجميلات لكن فرنسا شهدت مهووسا من نوع جديد يقع فى غرام السيدات "المجبسات" اللاتى تعانين من كسور فى أرجلهن.

فقد تلقت الشرطة فى مدينة "روان" أكثر من 30 بلاغا من سيدات جبسن أرجلهن بعد تعرضهن لكسور مختلفة تفيد بقيام أحد الأشخاص بزيارتهن فى منازلهن مدعيا أنه صحفى فى قناة" تى إف1" الفرنسية الخاصة.

وكشفت مجلة "لوبوان" الفرنسية عن أن السيدات اللواتى زارهن هذا الشخص الغريب كان يتغزل فى أرجلهن وهى محاطة بالجبس بصرف النظر عما إذا كانت السيدة المجبسة تتمتع بالجمال أو الشباب أم لا.

وذكرت مصادر شرطة "روان" أنه تم إلقاء القبض على مهووس المجبسات (31 عاما) بعد أن انتظرته إحدى الدوريات أمام أحد مستشفيات العظام بعد أن اعتاد انتظار المجبسات لدى خروجهن من المستشفيات للتعرف على عناوين منازلهن.

ونفت نفس المصادر أن يكون مهووس المجبسات الذى لم يكشف عن هويته قد حاول الاعتداء البدنى أو الجنسى على أى من السيدات اللاتى زارهن بشخصيته المزورة.

ومن المقرر أن يمثل مهووس المجبسات فى نهاية الشهر الحالى أمام محكمة جنح روان بتهمة انتهاك الحياة الخاصة وانتحال شخصية صحفى وانتهاك حرمة المنازل.


aj_server = 'http://rotator.adjuggler.com/servlet/ajrotator/'; aj_tagver = '1.0';
aj_zone = 'sarcom'; aj_adspot = '458170'; aj_page = '0'; aj_dim ='436842'; aj_ch = ''; aj_ct = ''; aj_kw = '';
aj_pv = true; aj_click = '';









زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى